قائمة المراجع

2

حكيم بوجروة، مطبوعة حول نظام المعلومات التسويقية، جامعة قاصدي مرباح، 2015، ص51-52

3

- سيد سالم عرفة، نظم المعلومات التسويقية، دار الراية للنشر، عمان الأردن، ط1، 2011

4

- فريد كورتل، نظم المعلومات التسويقية، كنوز المعرفة للنشر والتوزيع، عمان الأردن، ط1، 2011

5

- سيد سالم عرفة، نظم المعلومات التسويقية، دار الراية للنشر والتوزيع، الأردن، 2011

7

- Philip Kotler & all, Marketing Management, 13éme édition, Pearson Education, Paris, France, 2009, P: 82

7

مصطفى شلابي، مستوى استخدام نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ قرارات المزيج التسويقي، أطروحة دكتوراه جامعة الجزائر،2008